بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
»  وصفة القبل المجنونة kiss me
الإثنين سبتمبر 07, 2015 1:44 am من طرف الشيخ محمد

»  تجعل احد الاشخاص يفكر فيك من دون توقف
الإثنين سبتمبر 07, 2015 1:43 am من طرف الشيخ محمد

»  تعويذة جعل شخص يوافق على ما قد طلfتة ورفض طلبك سابقآ
الإثنين سبتمبر 07, 2015 1:41 am من طرف الشيخ محمد

»  للحصول على صديق جديد
الإثنين سبتمبر 07, 2015 1:39 am من طرف الشيخ محمد

»  الا بغيتوا تبعدوا عليكم شي حد
الإثنين سبتمبر 07, 2015 1:37 am من طرف الشيخ محمد

»  لجعل الحبيب تحت الأقدام
الإثنين سبتمبر 07, 2015 1:35 am من طرف الشيخ محمد

»  باش يبغيك ويموت فيك
الإثنين سبتمبر 07, 2015 1:32 am من طرف الشيخ محمد

»  كيف تعالج نفسك بالماء ؟
الإثنين سبتمبر 07, 2015 1:31 am من طرف الشيخ محمد

»  غيّر لون شعرك
الإثنين سبتمبر 07, 2015 1:29 am من طرف الشيخ محمد

نوفمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية

10 من فوائد اكليل الجبل ..لكن احذر الاثار الجانبية

السبت سبتمبر 05, 2015 3:40 pm من طرف الشيخ محمد

تعتبر عشبة اكليل الجبل او حصى البان(Rosemary) من الاعشاب العطرية ذات الروائح المميزة.ولطالما استخدم كنوع من التوابل التي يتم اضافتها بشكل خاص على اللحوم والدجاج. ولقد استخدم في الطب القديم كمضاد للتشنجات ومنشط وطارد …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

الفول السوداني "مكسرات الفقراء" يرفع المناعة ويحمي من 5 أمراض اقرأ الموضوع

السبت سبتمبر 05, 2015 3:39 pm من طرف الشيخ محمد

الفول السوداني "مكسرات الفقراء" يرفع المناعة ويحمي من 5 أمراض أكد الدكتور مجدي بدران استشاري الأطفال وعضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة وزميل معهد الطفولة بجامعة عين شمس، أن الدراسات العلمية الحديثة، أثبتت أن …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

عجائب الخل في منزلك..ستذهلك

السبت سبتمبر 05, 2015 3:37 pm من طرف الشيخ محمد

عجائب الخل في منزلك..ستذهلك!!الخل من أساسيات مكونات أي مطبخ سواء عربي أو ياباني أو غربي و حتى مع اختلاف نكهاته وتكويناته ولكنه يشترك دائما في فوائده العديدة التي تفوق تتبيل السلطة واللحوم: 1- اضيفي القليل من الخل مع الماء …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

الصبار: فوائد تنعش بشرتكِ وتجدّدها وتجعلها اكثر اشراق

السبت سبتمبر 05, 2015 3:37 pm من طرف الشيخ محمد

إنّها نبتة الصبار الشهيرة والتي تُعرف بفوائدها الهائلة على الصحّة، إن في ثمرتها أو في الهلام الذي يستخرج منها. فإن كنتِ لم تسخّري هذه الفوائد الصحيّة بعد لبشرتكِ، إليكِ أبرز الحسنات التي ستجعلها تقتحم حتماً روتينكِ …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

فوائد حبة البركة

السبت سبتمبر 05, 2015 3:35 pm من طرف الشيخ محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعضاء والوزار الكرام

حبة البركه

الم يسمع احد منكم عن حبة البركه؟؟
بلى قد سمعنا كثيرا عنها
وهل هى اسم فقط بل انها تحتوى على الكثير من الفوائد ونعرض عليكم اليوم بعضا منها
1/ التوتر …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

من فوائد إكليل الجبل الرائعة

السبت سبتمبر 05, 2015 3:34 pm من طرف الشيخ محمد

خير الأصحاب من أحبك في الله ... وذكرك بالله ... وخوّفك من غضب الله ... ورغبك في لقاء الله ... فذلك خير الزاد ليوم المعاد... فلا نهجر تلاوة وحفظ القرآن الكريم ولنحافظ على صلواتنا و لنتّق الله العظيم خالقنا في السرّ والعلن




تعاليق: 0

فوائد الفجل

السبت سبتمبر 05, 2015 3:33 pm من طرف الشيخ محمد

يعتبر الفجل من الخضروات النباتية التي تنمو تحت الأرض و هو من المقبلات الفاتحة للشهية كما يكافح سرطان ومفيد أيضا كمضاد حيوي كما يكافح ترقق العضام و يمنع تسوس الأسنان من خلال مادة توقف عمل الأنزيمات المسوسة للأسنان.
كما …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

فوائد شاملة عن حبة البركة

السبت سبتمبر 05, 2015 3:32 pm من طرف الشيخ محمد

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «عليكم بهذه الحبة السوداء فإن فيها شفاء لكل داء إلا السام»- السام: الموت ( رواه البخاري ومسلم).
تحتوي حبة البركة ، الحبة السوداء على فوسفات وحديد وفوسفور وكربوهيدرات ، كما تحتوي على …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

فوائد البصل

السبت سبتمبر 05, 2015 3:30 pm من طرف الشيخ محمد

من آداب المسجد أن تجتنبه إذا أكلت بصلا نٍيئا؛ لأن رائحته النفاذة قد تضايق المصلين؛ فتصرفهم عن العبادة، وعن الرسول صلى الله عليه وسلم أنه قال: "مَنْ أَكَلَ ثُومًا أَوْ بَصَلا فَلْيَعْتَزِلْنَا أَوْ لِيَعْتَزِلْ …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 فاتحي مواضيع
الشيخ محمد
 

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      




قم بحفض و مشاطرة الرابط السحر السفلى 00201207349697 على موقع حفض الصفحات

دخول

لقد نسيت كلمة السر

سحابة الكلمات الدلالية

لجعل  مجربة  


صراخ المحارم ...قصص واقعية خلف الابواب المغلقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صراخ المحارم ...قصص واقعية خلف الابواب المغلقه

مُساهمة من طرف سمر الحلوة في السبت سبتمبر 05, 2015 2:38 pm


اهلين احبابى



معى اليوم قصة واقعية عن ماساة صراخ المحارم

صراخ المحارم ...قصص واقعية الابواب








رغم أنها تشغل وظيفة علمية مرموقة ورغم أن شقيقها الأصغر حاصل على مؤهل جامعي وأسرتهم ذات مكانة اجتماعية جيدة، إلا أن هذا لم يردعه عن تقديم عرضه المشين عليها والذي منعها الحياء أن تصفه أو تصارح به أسرتها.
وقعت عليها كلماته كالصاعقة، لم تصدق ما سمعته خاصة وأنها الشقيقة الكبرى التي أحاطته بكل اهتمام ورعاية تصل لدرجة التدليل..وهو وإن كان شقيقها الأصغر إلا أنه من المفروض أن يدافع عنها لا أن يكون هو مصدر الاعتداء..!
تقول هيام : أعلم أن أخي في ريعان الشباب وفي حاجة إلى الزواج ولكن ظروف أسرتنا الكادحة لا توفر لأحدنا الشقة أو الجهاز اللازم للزواج، فنحن 8 أشقاء، كل منا يصارع في الحياة، ويساند ،بما تتوافق ظروفه، في المحن التي يقع فيها أحدنا من الحين للآخر .. ولكن لا أعرف ماذا أفعل لأخي.. خائفة منه وخائفة عليه، أبكي ليل نهار وعرضت عليه أن أشترك له في نادي رياضي لعله يكن متنفساً لطاقاته المكبوتة.. إن الكارثة الحقيقية أنني لا أشعر بالأمان في المنزل وأفكر في الهروب منه.
من ثقب الباب
هيام ليست الوحيدة التي تعرضت أو تتعرض لتحرش محارم، كثيرات مثلها إما يصمتنّ خوفاً من العار أو يتجهنّ إلى بعض مراكز التأهيل مثل مركز النديم للعلاج والتأهيل النفسي لضحايا العنف.
(ن) فتاة في عمر الزهور لم تتخط الـ 18 عاماً، كانت تشعر بأن هناك من يتلصص عليها من خلال ثقب باب غرفتها، إلا أنها عندما تفتح الباب لا تجد أحداً مما جعلها تعتقد أنها تعاني بعض التهيؤات والخيالات، خاصة في ظل تغيب والدها وأمها عن المنزل في فترة العمل.
وتضيف: استيقظت ذات يوم على يدٍ تنهش جسدي.. ولم أتخيل أنه أخي مما أصابني بالذعر والخوف، فتركت المنزل وهربت إلى الشارع وعندما عثروا علي لم أصارح أحداً سوى أمي، التي أصيبت بنوبة هستيرية من الصراخ وبدلا من أن تسارع بعقابه وحمايتي منه فضلت إيداعي في دار رعاية الأحداث.. ولكن كل المؤسسات رفضتني لأنني لم أرتكب جريمة.
وعن طبيعة علاقتها بأخيها تقول: " علاقتنا عادية جدا كنا بنلعب مع بعض على طول واحنا صغيرين، وكان مكانه المفضل اللي بيستخبى فيه فوق دولابي أو داخله، ولما كبرنا كل واحد فينا كان بينام في حجرة خاصة به وحده .. كان بيقول لي دايما اني جميلة ورقبتي طويلة وهو بيحب كده.
خالي بيعاكسني
بعد صمت وتردد تحكي سعاد ( 24 عاماً، مؤهل جامعي، موظفة): " أنا نفسي أخلص من حياتي .. مش عارفة ده حصل ازاي .. خالي.."
وتضيف بنفس التردد زائد عليه الخجل: " خالي بيعاكسني .. مش بيعاكسني بالظبط .. يعني بيتحرش بي .. المشكلة إن ماما عرفت ومش قادرة تمنعه إنه ييجي البيت عندنا .. شافته مرة بعنيها .. اتخانقت معايا وهاجمتني واتهمتني إن أنا السبب.. أنا بكره البيت وبكره ماما وخالي ونفسي أموت وأرتاح من حياتي كلها"
الطامة الكبرى لدى سعاد أن أمها منفصلة عن أبيها ولا يمكنها اللجوء له، وتقول: " المشكلة إن بابا مش عايزني أعيش معاه، مراته عايزة كده .. وكمان هي عندها ولاد كبار مينفعش أعيش معاهم في نفس البيت"
بعلم زوجي
من خال سعاد إلى حمى دولت، اختلفت الأعمار ولم تختلف التحرشات، فعلى الرغم من صغر سن دولت ( 29 عاماً) إلا أنها أماً لـ4 أطفال، تشقى عليهم طوال النهار من خلال عملها كمربية أطفال، ولا تنعم بحضن أولادها الدافئ بعد طلاقها الناتج عن تحرش حماها بها .
تحكي قصتها دامعة: " مش عايزة حاجة من الدنيا خالص .. كل اللي عايزاه مكان إنشا لله حجرة صغيرة أتلم فيها مع عيالي .. من يوم ما اتولدت لم أرَ يوما حلوا، أبويا مات وانا صغيرة وأمي اتجوزت راجل تاني، عشت عند خالي وكانت مراته مشغلاني خدامة في البيت لحد ما جاء النصيب"
"جوزوني لراجل مايعرفش ربنا .. عشت في بيت عيلة شربت فيه المر .. حماي راجل مش كويس كان طول الوقت بيطاردني .. جوزي بيشوف ويسكت..! وأخوه طول الوقت يضربني ولو اشتكيت لجوزي يضربني هو كمان، كانت عيشة عذاب في عذاب.. اتطلقت بس خدوا مني العيال، خالي مرضيش حتى إني آخد البنت الصغيرة معايا قال هأكلك ولا هأكلها .. دلوقت أنا بشتغل مربية وبصرف على نفسي .. بس نفسي في سكن يلمني أنا وولادي وأعرف آخدهم في حضني.
على كل شكل ولون
تؤكد أماني محمود ،مسئولة ****** المرأة بمركز النديم، أن التحرش بالمحارم يقع على كل شكل ولون وفي جميع الأوساط الاجتماعية وتوضح: لا ينتشر تحرش المحارم الذي قد يصل إلى الزنا في البيئات الأكثر فقراً فقط كما يشاع، وإنما البيئة المعدمة هي التي قد يفيض بها الكيل وتبوح باحثة عن مخرج لأزمتها، ولكن الوضع يكون مختلفاً في الأوساط الاجتماعية الأعلى ذات الاستقرار المادي، حيث يتعمدون التكتم حفاظاً على شكلهم الاجتماعي .
وتضيف: إن التحرش بالمحارم أحد أشكال العنف الأسري، يهدف من خلاله الرجل لإذلال المرأة وإهانتها خاصة وأنه على يقين بأننا مجتمع يخشى الحديث في الأعراض، ويعتبره عارا كبيرا دون أن يفهم أن العنف أياً كان شكله، يسيء إلى رجولته أولاً.

سمر الحلوة
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى